الغرفة الوطنية للصناعة التقليدية والحرف

الرئيسية الأخبار غرفة الصناعة التقليدية و الحرف لولاية المدية تطلق خدمة التسجيل عن بعد
غرفة الصناعة التقليدية و الحرف لولاية المدية تطلق خدمة التسجيل عن بعد

أطلقت غرفة الصناعة التقليدية و الحرف لولاية المدية مؤخرا  موقع إلكتروني خدماتي للحرفيين للتسجيل عن بعد، بغية الإستفادة من التطور التكنلوجي خاصة في ظل جائحة كورونا و هذا في إطار العملية الوقائية المنتهجة من طرف الحكومة لتفادي التجمعات و تنقل الأفراد .

هذه الدعامة الرقمية التي أطلقتها غرفة المدية تحتوي على العديد من الخصائص فهي موجهة لطالبي التأهيل في مختلف الإختصاصات الحرفية و الحصول على بطاقة حرفي و خدمات أخرى كالإستفسار عن الملفات كملف التسجيل و الشطب ، بمعنى أخر هذه الدعامة الرقمية هي تجسيد للعمل الاداري على أرضية إلكترونية تختصر الكثير من الوقت والجهد  و المعاملاات الورقية التقليدية و الهدف الأساسي من ذالك هو تفادي تنقل الأفراد لتجنب العدوى .

هذا  و قد نشرت الغرفة الوطنية للصناعة التقليدية و الحرف  ، و غرف المدية عبر صفحات التواصل الإجتماعي رابط الدعامة الرقمية للتسجيل عن بعد لتصل لأكبر عدد ممكن من حرفيي ولاية المدية في إنتظار أن تعمم هذه المبادرة عبر كامل التراب الوطني . 

أخبار أخرى

غرفة الصناعة التقليدية و  الحرف لولاية الأغواط تنظم مسابقة إفتراضية في صناعة حلوى العيد
غرفة الصناعة التقليدية و الحرف لولاية بسكرة تبرم إتفاقية عمل و تعاون مع ديوان مؤسسات الشباب

أبرمت اليوم غرفة الصناعة التقليدية و الحرف لولاية بسكرة اتفاقية عمل و تعاون مع ديوان مؤسسات الشباب بذات الولاية ، هدف تعزيز التعاون بين الهيئتين و المؤسسات التابعة للديوانلاسيما ...

الوزير الأول يرخص بفتح متاجر بيع الأقمشة و و رشات الخياطة