• cnam@cnam.dz
  • 95 / 94 61 37 021
الرئيسية الأخبار الجزائر شريك فعال في الصالون الدولي للسياحة بباريس ..... الطبعة (41)
الجزائر شريك فعال في الصالون الدولي للسياحة بباريس ..... الطبعة (41)

في إطار تعزيز المقصد السياحي الجزائري، تشارك الجزائر ممثلة بالديوان الوطني للسياحة، في فعاليات الطبعة الواحدة والأربعين (41) للصالون الدولي للسياحة، والذي فتح أبوابه اليوم 01 أكتوبر إلى غاية 04 أكتوبر 2019 بمركز المعارض Portes de Versailles بباريس فرنسا، رفقة وفد من اطارات وزارة السياحة والصناعة التقليدية وحرفيين الناشطين في مجال الصناعة التقليدية الفنية، ومجموعة من المتعاملين السياحيين الرائدين في مجال السياحة الاستقبالية.

يشهد الجناح الجزائري في المعرض، توافد العديد من الزوار و المهنيين و الصحافيين المتخصصين حيث تم اقتراح إعداد عدة روبرتاجات حول المقصد السياحي الجزائري خاصة منطقة الجنوب ( غرداية، تمنراست وجانت ) في مجلات ذات صيت عالمي،   بالإضافة إلى إنجاز أشرطة وأفلام ترقوية حول الوجهة بمواضيع دقيقة كأسواق العالم التي تبث على قناة TV5 وFrance 2، كما كان هناك عدة لقاءات جمعت بين وكالات السياحة الجزائرية ونظرائهم الأجانب بغرض التعاقد لتنظيم برامج رحلات سياحية واعدة.        

التظاهرة التي ستختتم غدا تجمع أكثر من 34000 متخصص في مجال السياحة و الأسفار بــــــ 1700 علامة، حيث  ستعرف تنظيم 150 محاضرة في هذا الموعد العالمي الهام الذي لا ينبغي تفويته لإيجاد إلهام جديد ، ومجالات تطوير جديدة واكتشاف أحدث الابتكارات خاصة في القرية الرقمية المنظمة في هذا الشأن.

والجدير بالذكر أنه سينظم جناح الجزائر حفل استقبال cocktail بالمناسبة للتعريف بالمقصد وتذوق بعض الاطباق الجزائرية. وللإشارة سيكون لفن الطبخ الجزائر ي فضاء معتبر في مجلة ماستر شاف في الإعداد القادمة. 

أخبار أخرى

المؤتمر الدولي حول السياسة العثمانية ............ في العصر الحديث
في إطار الاحتفال باليوم العالمي للمرأة الريفية...  معرض خاص بمنتجات المرأة بالبويرة
وزير السياحة والصناعة التقليدية يشارك في اشغال الاجتماع الوزاري الثاني المشترك لوزراء السياحة والثقافة في الدول العربية

شارك أمس وزير السياحة والصناعة التقليدية عبد القادر بن مسعود بتونس العاصمة بدعوة من جامعة الدول العربية،  في فعاليات اشغال الاجتماع الوزاري الثاني المشترك لوزراء ...